منتدى الشهيد قصي الافندي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشهيد قصي الافندي

منتدى الشهيد الشبل البطل قصي سليمان الافندي رحمه الله
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب مخفي الجزء الاول

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
webmaster
المدير
المدير
webmaster


عدد الرسائل : 368
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

قصة حب مخفي الجزء الاول Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب مخفي الجزء الاول   قصة حب مخفي الجزء الاول I_icon_minitime2008-02-26, 13:36

حب مخفي
الجزء الأول
الفصل الاول
هبه وهي تبكي : لا ما اقدر حرام
نور : يوه هيبوه خلاص يا المعفنة راح تتركينا
هبه تبكي : اسمعين في اليوم ابيك تكلميني خمس مرات
نور : والله تبيني أخسر جوال مبلغ لا يا عيوني
بعد لحظات
خالد : ويه عليكم بعدش يا هبه قاعدة تبكين يا الله بس
أخد خالد شنطة هبه وحملها ركبة هبه السيارة وهي تبكي خلاص اح تسافر لإيطاليا تدرس آه
عائلة آل سعد
أبو خالد / رجل متواضع يشتغل شغل متواضع
أم خالد / أمراة طيبة ومتواضعة ما تشتغل
خالد / شاب طيب وحنون مايل للمسخرة عمره 22 جماله جمال بس مو جميل مررررة بس أقول لكم أنه حلو
هبه / بنت جميلة بس مو لداك الجمال متواضعة مشاعرها رقيقة طيبة عمرها 19
نور/ بنت حلوة بس هبه احلا منها فيها بعض الدلع عمرها 18
في السيارة
خالد : هبه
هبه بحزن : نعم
خالد : ماراح أسافر معاك
هبه بأندهاش : شنووووووووووووو
خالد بهدوء : إلا سمعتيه
هبه : طيب راح أسافر بحالي عل الاقل بس رافقني يومين وأرجع
خالد : هبه أ رجوش قدري
هبه نزلت راسها وبكن بصمت
بعض لحظات وصلوا المطار أخد خالد أغراض هبه وركبهم الطائرة ركبت هبه تالطائرة وقعدت جنب النافدة وقعدت بنت تحتها
كانت هبه متغطية وقعدت البنت تطالعها
البنت : مرحبا
هبه : مرحبا
البنت : أيش أسمك
هبه : أسمي هبه وأنتي
البنت : أسمي نور
تذكرت هبه ختها نور قامت تبكي بصوت مسموع شوي
نور : هبه أنتِ تبكين
هبه : لا بس عادي فراق الاهل
نور: اهاا
هبه : انتي مسافرة لإيطاليا
نور : ايه رايحة أدرس هناك
هبه : جد
نور : اييه
هبه : وانا بعد
بعد لحظات أعلنت الطائرة لبس أحزمة الامان غمضت هبه عيونها وقرت بعض الايات
وأقلعت الطائرة بعد ما استقرت فتحت هبه عيونها بشويش وتناظر في النافذة
غادرة من بلادها الحبيبة إلا بلاد غريبة ما تدري أيش ينتظرها هناك إلا بنزول دمعة على خدها الناعم سندت هبه راسها على الكرسي ونامت
بيت أبو خالد
خالد : نورررررررررررررررررررررررررروه ووجع وينك
نور وهي نازلة من الدرج : ها ها وش بغيت
خالد : وين ثوبي
نور : أي ثوب
خالد : ثوبي يا الخبلة
نور : وأنا شمدريني
خالد : لا والله
نور : وي كيفك لا تصدق
خالد : ما اقول بس طسي عن وجهي
نور : آه إلا يقول مرة ميته على وجهك
خالد وهو يمسك شعر نور : شقلتين
نور : يو ما قلت شي آي أي قلت أن أخوي أحلى شخص بهالدنيا هذي كلها
خالد فك شعرها : فكرت بعد
في الطائرة
فتحت هبه عيونها ناظرت الساعة أوف نمت كثير
نور : نوم العوافي
هبه : الله يعافيك
نور : عسى بس ارتحتي
هبه : أي والله
نور : 00000
هبه : بقى كم ونوصل
نور : 4ساعات تقريباً
هبه : واااو كثير
نور : كل شوي نامي مثل هذي النومة وراحة توصلي
هبه : هههههه حرام عليك
نور : 00000
بعد 3ساعات ونص من الطائرة وتفكير هبه الدائم
قطعها صوت نور : هبه يا هبـــه
هبه : ها هلا نور
نور : استعدي اربطي حزام الامان راح نهبط
هبه : ها شكراً لك،
نور : العفو حبيبتي
هبه ربطت حزام الامان وهبطت الطائرة ونزلوا الركاب ونزلت هبه وركبت سيارة أجرى توصلها إلا سكن البنات إلا بتسكن فيه كانت تناظر في النافدة هذي البلاد غير عن السعودية بألف مرة صحيح أنها جميلة بس آه الوطن بعيوني أجمل
وصلت هبه السكن ونزلت شنطتها مشت ودخلت السكن إلا بالكل يناضرها وهي متعجبة ليه يطالعوني آه خايفة أنتبهت لنفسها أنها متغطية خافت تفتح وجها بس بعد تفكير طويل فتحته
وركبت بالمصعد إلا الغرفة فتحتها بالمفتاح كانت واسعة شوي الصالة ومطبخ وحمام (( أكرمكم الله )) وغرفة دخلتها كانت مرتبة دخلت أغراضها وملابسها وراحت أخدت شاور وقامت وناااااامت في نومة عميققة
000000000000000000000000000000000000
صحت على المنبه وي تأخرت قامت بسرعة ولبست ثيابها لبست تنورة سودة وفيها حزام أبيض وبلوزة سودة فيها زخارف بيضة وحجاب أبيض وجوتي بيضة (( أكرمكم الله ))
وحطت ليها كلوز بسيط ونزلت تحت ودخلت السيارة وقعدت تتطلع في الشارع
وبعد لحظات وصلت الجامعة حست بالغربة كلا اجانب مشت ومشت إلا بصوت قوي يناديها : هبــــــــه يا هبه
دارت هبه بكل خوف
0000: هلا هيبوه كيفش
هبه بأندهاش : ســـاره كيفك يا الدبه
سارة : كيفك يا هيبوه يا الدوبه
هبه : بخير ما توقعت اشوفك
سارة : ولا انا بعد
سارة صديقة هبه صادقتها يوم سافروا الكويت التقت بيها وصادقتها
هبه : الحمد الله في احد اعرفه ولا مت من الخوف
سارة : ههه احم احم
هبه : يا الله تعالي عرفيني على الجامعة
سارة : حلضر ما طلبتي شي
دارت هبه وسارة على الجامعة وعرفتها بصديقاتها نصهم اجانب
راحوا الكوفي إلا في الجامعة ونص عيون الشباب على هبه
هبه : سارة خلنا نطلع من هذا المكان
سارة : وليه
هبه : مدري مو مرتاحة
سارة : ok طلعي قبلي ولاحقتك
هبه : ok
طلعت هبه فتحت كتابها وقعدت تتصفح فيه ما انتبهت وتعرقلت
0000 : انتِ ما تنتبهين ايش ذا
رفعت هبه راسها وهي خجلانة : آسفة
0000 : بعـ
رفع راسه وشافها وسكت أستحت هبه ومشت
وقامت تناظر فيه من بعيد وشافت بنات أجانب رايحين له
سارة : هبوش وين رحتي
هبه : ولا مكان
الفصل الثاني
سارة : شقاعدة تناظرين
هبه : يوه سوير مو قاعدة اناظر أحد
سارة : تعالي نسلم عليه
هبه : على منو
سارة سحبت هبه وتجهت إلا الشاب هبه وقفت عن صاحبتها
سارة : مرحباا
الشاب : هلا سارة
سارة : كيفك جواد
جواد : هلا الحمد الله
سارة : ابي اعرفك على صاحبتي هبه
جواد : وينها
سارة : ديك الواقفة هناك
جواد : طيب ليه واقفة بعيد ناديها
سارة : هيبـــــــــــــو
هبه رفعت راسها الكل قام يطالعها من صوت سارة حست بالخجل وراحت لسارة
هبه تهمس لسارة بحيث ما يسمع جواد : فشلتيني الله يفشلك
سارة : حبيبتي هبه خذين راحتك في إيطاليا مو مثل السعودية
هبه : 0000
سارة : جواد كاهبي هبه
جواد قام يناظر في هبه نظرة خلتها تنزل راسها بسرعة
سارة : اسمها هبه وهي من السعودية مثلك
جواد : ها كيفك هبه
هبه بخوف وقلق : ال الـ حمد الله
سارة : ايش رايكم ناخذ صورة
جواد : والله فكرة حلوة
هبه شوي وتضرب سارة
هبه : عن أذنكم
سارة : لا والله هيبوه ادري أنك تبين تتهربين من التصوير
جواد باستهزاء : ليه تتهرب قدامها وحوش
هبه قامت تناظره بنظرة عتاب حتى هو أستغرب منها عمره ما ناظرته بنت بنظرات مثلها
الكل يناظره بنظرات أعجاب بس هي ما ناظرته مثل البنات
جواد : لو سمحتين لا تناظريني كذا
هبه أستغربت من غروره وسكتت
سارة : يوه خلاص يا الله خلنا نصور في منطقة بعيدة شوي
مشو شوي لين وصلوا إلا منطقة فيها ورد من الجامعة
سارة تناظر في ساعتها : يووووووه تأخرت على المحاضرة أشوفكم بعد شوي
تركت سارة هبه هبه حست بخوف وكان قلبها يدق بقوة ومشت عن جواد ونظراته
ياربي شفيني كذا خايفة وقلبي يدق من قوة
مشت هبه وحست بعدم توازن كانت بطيح بس مسكت عمود وكانت خايفة لأن متأكدة أن جواد يطالعها مشت بسرعة ودخلت الكوفي وهي خايفة ما تدري ليش وقامت تبكي حاولت أنها تمسح دموعها بسرعة حتى ما احد يشوفها نزلت راسها إلا بصوت : هبه
رفعت هبه راسها : سارة
سارة : اييه
هبه : طلعتين بسرعة من المحاظرة
سارة : راحت علي
هبه : اها
سارة : إلا أقول وين جواد
هبه : شمدرني
سارة : راح أكلمه
هبه : لا الله يخليك مالي خلق غروره
سارة : با الله عليكِ مو حلو إلا يجنن البنات إلا في الجامعة كلهم يتمنون بس يطالعهم نظرة
وأنا طبعن صار صديقي هههه يعني أنا إلا محضوضة
هبه : وليه محضوضة على شاب مغرور وشايف حاله
طلعت سارة جوالها وكلمت جواد : الو 000 هلا 0000لا لا 00000في الكوفي ناطرينك 000 لا خلاص عيل 0000 ok 0000 يا الله
هبه : كلمتيه
سارة : ايه وجاي بعد
هبه : آه منش يا الكويتية
سارة : ومنش يا السعودية
بعد لحظات دخل جواد الكوفي ووقف ورا هبه وهي ما تدري حتى سارة ما انتبهت له
سارة : ايش رايك بجواد
هبه : مغرور و أناني ومن أشوفه ما اطيق حتى نفسي احس اني أكرهـ
رفعت سارة راسها وهبه دارت وشافت جواد

التكملة في موضوع ثاني

تحياتي للجميع
qusai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://qusai.yoo7.com
nmars
عضو جديد
عضو جديد



عدد الرسائل : 76
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

قصة حب مخفي الجزء الاول Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب مخفي الجزء الاول   قصة حب مخفي الجزء الاول I_icon_minitime2008-02-26, 14:36

قصة حب رائعة بس لو مش مخفي الجزء الاول
وانا اقراته حلو بجد
مشكور كتيرمحمد
ويسلمووو
طلعت سارة جوالها وكلمت جواد : الو 000 هلا 0000لا لا 00000في الكوفي ناطرينك 000 لا خلاص عيل 0000 ok 0000 يا الله
هبه : كلمتيه
سارة : ايه وجاي بعد
هبه : آه منش يا الكويتية
سارة : ومنش يا السعودية
بعد لحظات دخل جواد الكوفي ووقف ورا هبه وهي ما تدري حتى سارة ما انتبهت له
سارة : ايش رايك بجواد
هبه : مغرور و أناني ومن أشوفه ما اطيق حتى نفسي احس اني أكرهـ
رفعت سارة راسها وهبه دارت وشافت جواد

مع تحيات
حمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوار
عضو مميز
عضو مميز
سوار


عدد الرسائل : 2171
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

قصة حب مخفي الجزء الاول Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب مخفي الجزء الاول   قصة حب مخفي الجزء الاول I_icon_minitime2009-06-08, 19:08

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب مخفي الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد قصي الافندي :: منتدى الأداب :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: