منتدى الشهيد قصي الافندي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشهيد قصي الافندي

منتدى الشهيد الشبل البطل قصي سليمان الافندي رحمه الله
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب مخفي الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
webmaster
المدير
المدير
webmaster


عدد الرسائل : 368
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

قصة حب مخفي الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب مخفي الجزء الثاني   قصة حب مخفي الجزء الثاني I_icon_minitime2008-02-26, 13:37

هبه : مغرور و أناني ومن أشوفه ما اطيق حتى نفسي احس اني أكرهـ
رفعت سارة راسها وهبه دارت وشافت جواد
الجزء الثاني
الفصل الاول
خلاص هبه كان بيغمى عليها من الفشيلة
جواد قام يطالعها نظرات ما فهمت معناها : نفس الشعور يا 00 هبه
هبه دق قلبها
سارة : هلا جواد أقعد
قعد جواد بكل كبرياء
بعد لحظات جو خمس بنات طبعاً يتكلمون با الانجلزي بس الكلام مدبلج الحين (( عشان إلا ما يعرف أنجليزي عدل ما علينا الحين نكمل ))
البنت الاولى : هاي جواد
البنت الثانية : هاي
البنت الثالثة : 00000
البنت الرابعة : 00000
البنت الخامسة عطته ورقة وراحوا
هبه في قلبها : وي كل هذيلا معجبات
فتح جواد الرسالة قراها ورماها في سلة المهملات
هبه في قلبها : مسكينة البنت كتبت له وتعبت آخرتها هذا المغرور يرميها
جواد : يا الله عن الأذن
سارة : انا بعد السواق ينطرني
هبه وهي تتنهد : وأنا بعد سواقي ينتظرني
طلعوا الثلاثة من الكوفي راحت هبه إلى السيارة ركبتها ومشت
بيت أبو خالد
كانت نور عازمة صديقاتها
سمر : ههههههههههههههه
نور : لا أنتوا ما تدرون بعدها أخذت تبكي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : إلا أقول نور وين أختك
نور : تدرس في إيطاليا
سمر : أحسن منك يا الخايبة
نور : ه أنا اصلاً لو أبي كان أجتهدت بس مالي خلق دراسة ووجع قلب
سمر : نور
نور : نعم
سمر : نوروه جيبين لي مويه بلييييز
نور : جيبي لنفسك البيت ما فيه أحد
عبير : وأنا أبي آكل أشرب أيش هالبخل من جينا ما قدمتين لنا شي
نور : والله المطبخ مو بعيد تبون شي روحوا بنفسكم
سمر : اقوم وأمري لله
عبير : جيبين لي أي شي آكله
سمر : قومين معي
عبير : يا الله
نور : بجي معكم
عبير + سمر : لا والله
سمر : دلحينا تبي تجي خليكِ مكانك أحسن يا الحلوة
000000000000000000000000000000000000
آه تعبت اليوم 0 بدلت ملابسها وأكلت لها بسكويت وأخذت التلفون تبي تكلم بيتهم
قعد يرن
يرن
يرن
يرن
يرن
يرن
يرن
ولا أحد رد سكته هبه وراحت تذاكر بعد ما خلصت ملت وقعدت تشاهد
إلا بدقة جوالها
هبه : الو
سارة : هلا هبوش
هبه : هلا
سارة : بكرا راح نروح الملاهي بتجين معنا
هبه : انتي ومنو
سارة ما حبت تفول إلا هبه أن الشباب راح يجون : أحنا والبنات
هبه : خلاص Ok راح أجي معاكم
سارة : يا الله مع السلامة
هبه : مع السلامة
هبه قامت نطالع سعتها الساعة 9مساء بتوقيت إيطاليا دخلت غرفتها وقطت نفسها على السرير
ياربي ماني قادرة أنام ليش مو عارفة أمس نمت مثل الحلاوة يووووه ليه قاعدة أفكر في جوادوه المغرور أوعي يا هبه 0000 لا لا مستحيل ليش أحبه من حلاته بس هو حلو ومو بس حلو إلا يجنن أوووووووه ما أبي أفكر خلاااااااص أبي أنام
بعد صراعات طويلة نامت هبه وهي تفكر
000000000000000000000000000000000
زعجها صوت الجوال هبه بكل نعس : الو
سارة : الوووو يا الدبة ما تشبعين نوم
هبه : سارة
سارة :أي سارة يا الدبة يا الله بس قومين شوي ونمرك Ok
هبه : ليه
سارة : أستغر الله نسيتين راح نروح الملاهي
هبه : أه خلاص قايمة
سارة : يا الله
هبه : اقول متى بتمرون لي
سارة : بعد ساعتين
هبه : Ok
سارة : يا الله باي
هبه : باي
قامت هبه بكل نشاط أخدت لها شاور سريع ولبست لها تنورة بيضا عليها زخارف حمران وبلوزة بيضا عليها زخرفة كبيرة حمرة ولبست شيلا حمرة وجوتي حمرة (( أكرمكم الله))
وحطت لها كلوز وكحلة بسيطة وطلعت جنااااان بعد لحظات نزلت تنتظر سارة إلا لقت سيارة كبيرة دخلتها وتفاجأت لم دخلت كان هناك شابين وبنت راحت قعدت جنب سارة
هبه بهمس : تقولين حنا و البنات ها
سارة : إذا قلت لك بجون شباب ماراح تجين
هبه : خلاص زعلت
سارة : بيبو
هبه : علينا هذي بيبو ها
سارة : لـ قطعها صوت جوالها
سارة : الو 000 هلا جواد
من نطقت اسم جواد هبه دق قلبها
هبه في قلبها : ليه من أشوفه أرتجف وأخاف ليه انا خايفة انيـ قطعها صوت سارة : هيبو وين رحتين
هبه : ولا مكان معاك
سارة : اها
هبه : كنتي تكلمين جوااد
سارة : ايه ليه تسألين
هبه : لا بس
سارة : لا بس ولا
هبه : ولا شنو
سارة : كلمته وقلت يجي بس قال أنه مشغول
هبه في قلبها : احسن
سارة : اوف من الملل
وصلوا الملاهي كان كبيررررر وكلا ألعاب خطيررررة مررررة وهبه كانت خايفة بس مستحية تقول قدام الشباب والبنات
محمد : سارة منو هذي الحلوة إلا جنبك
سارة : هذي هبه
هبه ودها تفغصه على كلمته
محمد : اها
ورود : محمد (( ورود حبيبة محمد اللبنانية ))
محمد : هلا والله
ورود : لك شو بدك تغازل وأنا موجودة
سارة : هههههههه آه على الغيرة
محمد : يا الله نركب ديك اللعبة
سارة : يا الله مشينا
هبه : آه آه راح أنتظركم هنا
سارة سحبتها ومشو وبعد ثواني إلا صوت يناديهم خلا جسم هبه يرتعش
سارة : جـــــواد !
جواد : هيه
سارة : تقول مشغول
جواد يطالع هبه : قلت أفضي نفسي وأجيك
سارة : جواد راح نلعب هذي اللعبة راح تجي معانا
جواد : Ok
ركبوا اللعبة قعدت سارة وقعد جنبها سالم وقعدت ورود وجنبها محمد ومتلا المكان وهبه أنتهزتها فرصة عشان ما تلعب ونزلت من اللعبة ووقفت إلا تلاقي جواد
هبه في قلبها : يا ويلي يا ساروه تركتيني بوحدي معاه
ابتدأت اللعبة ولصراخ قايم
جواد : ليه ما لعبتين
هبه : ما كفا المكان العب
جواد : ه
هبه أستغربت منه صحيح شخص غامض
ذكرت أخوها خالد آه يا خالدوه شكثر أشتقت لك بعد لحظات نزلت دمعة من عيونها مسحتها بسرعة كبيرة حتى جواد ما يحس التفت جواد إلا جهة ثانية وقامت تطالع فيه كان روووعة ويجنن هالجوادوه هذا كان لابس بنطلون جنز وبلوزة سودا ولابس نظارة شمسية وكان روعة آه ليش قاعدة أمدحه وأطالعه تخيلين يا هبه لو جواد حبـ أنتبهت لكلامها وقامت تقول بسوط مسموع خلا الموجودين يلتفتون لها : لا لا مستحيييل
التفت لها جواد بسخرية : شبلاك
خجلت هبه على نفسها ونزلت راسها ودارت للجهة الثانية
شكثر هبه جميلة بس مو كثير بس أحقد عليها ولا أحبها أول مرة أشوف بنت وما تعجب فيني آه يا هبه أن ما كسرت غرورك هذا وخليتك تحبيني ما أكون ولد أبوي
الفصل الثاني
انتهت اللعبة ونزلت سارة ومحمد وورود
سارة : أقول هيبوه ليش نزلتي
هبه : ما كفت اللعبة
ورود : سواني وراح أجي لكن
محمد : على وين
ورود : لا بس صحابتي هون راح أسلم عليها
محمد : اهاا
جواد : صحيح أنك مسيطر كيف البنت كل شي تبي تسويه تتلقف
محمد : جوادوه ما لك شغل
جواد : نعم قول اسمي مرة ثانية
سارة : يووووووووووووه خلاص
محمد : 0000000
سارة : أنا رايحة العب
محمد : وانتِ كلا لعب
سارة : والله ليه عيل جايه مو عشان العب بس أقول جواد هيبيوه تعالوا نلعب ديك
هبه بتتكلم بس قطعتها سارة : ها فااااااضية
هبه أبتسمت لها ومشت وياها والخوف في قلبها ما تركته
جواد : اقول ساروه هذي اللعبة احلى من هذي
سارة : ما ادري بس أخاف انها تخوف
جواد : ها ساروه أشوفك تخافين
سارة : قدامي يا الله للعبة إلا تبيها
هبه : والله أن خبلة هههههه
سارة : تطنزين أنتي ووجهك
هبه سكتت
راحوا اللعبة صعدوها هبه قعدت تحت سارة وجواد في وجهم طبعاً جواد وسارة ركبوا هالعبة من قبل بس هبه ما ركبتها وبدا الدم يغلي بعروقها بدت اللعبة وهبه تقرأ آيات آه هنا مو مثل السعودية أتغطا وأغمض عيوني هنا لو غمظت عيوني قالوا أكيييد تخاف بت اللعبة تسرع أكثر فأكثر هبه خلاص بتموت غمضت عيونها ولا تدري مين إلا يطالعها ولا ما يطالعها وقمت تصرخ بخوف ضنوها تصرخ بهبال (( مثلنا إذا ركبنا لعبة أطفال قمنا نصرخ بخبالة ههه))
خلاص ما تحملت أكثر مسكت أيد سارة بقوة حتى سارة استغربت وقانت تناظر في هبه ضنت أن هبه شي يألمها وطلبت من جواد يقول لهم يوقفوا اللعبة بعد ما وقفوا اللعبة
سارة : هبه فيش شي
هبه : لا لا بس الم في بطني
سارة : اكيـــد
هبه : هه أكيـد
جواد : إلا يشوفك يقول خوف مو ألم في بطن
هبه خلاص ودها شوي وتذبحه
جواد : عن أذنكم راح أشوف محمد وجاي
هبه : سخيييف ومـ
التف لها جواد وعطاها أبتسامة طيرت عقلها بس سرعان ما ردت للواقع

تحياتي للجميع
qusai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://qusai.yoo7.com
marcel
عضو نشيط
عضو نشيط
marcel


عدد الرسائل : 135
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

قصة حب مخفي الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب مخفي الجزء الثاني   قصة حب مخفي الجزء الثاني I_icon_minitime2008-02-26, 14:31

مشكووووووووور
يا محمد بس ما فهمت القصة .......!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.qusai.yoo7.com
 
قصة حب مخفي الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد قصي الافندي :: منتدى الأداب :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: